توصيل مجاني على الطلبات بقيمة 65.50  دينار بحريني أو أكثر+عينات مجانية

Monthly Archives: July 2023

  1. فوائد النياسيناميد

    فوائد النياسيناميد

    النياسيناميد، المعروف أيضًا باسم النيكوتيناميد أو فيتامين B3، هو فيتامين قابل للذوبان في الماء يلعب دورًا أساسيًا في عمليات حيوية مختلفة في جسم الإنسان. في السنوات الأخيرة، اكتسب شهرة كبيرة في صناعة العناية بالبشرة بسبب الفوائد العديدة التي يوفرها للبشرة.

    فيما يتعلق بصحة البشرة العامة، يمكنك الحصول على بعض فوائد النياسيناميد من الأطعمة التي تتناولها.

    يتواجد فيتامين ب3 في:

    البيض

    الحبوب الكاملة

    الخضروات الخضراء

    البقوليات

    الأسماك

    الحليب

    ومع ذلك، ليس هناك طريقة لضمان أن العناصر الغذائية في نظامك الغذائي تؤثر على صحة بشرتك بشكل عام. الطريقة الوحيدة للتأكد من أن النياسيناميد يستهدف مشاكل العناية بالبشرة الخاصة بك هي استخدامه موضعيًا.

    تأتي العديد من منتجات النياسيناميد الموضعية في شكل سيرومات. فكري في السيرومات كمستحضرات إضافية للعلاج تستهدف مشاكل البشرة الفردية بصورة منفصلة غير الغسول ووالتونر والمرطب العادي.

    يجب استخدام سيروم النياسيناميد بعد استخدام التونر وقبل ترطيب البشرة.

    بعض أنواع غسول البشرة وكريمات الوجه تحتوي أيضًا على النياسيناميد. كما يوجد أيضًا في بعض ماسكات الوجه، حيث يتم شطفه بعد كل استخدام.

    هل يمكن مزج النياسيناميد مع مكونات أخرى للعناية بالبشرة لتحقيق أقصى فائدة؟

    من الممكن أن تحصلين على المزيد من فوائد سيروم النياسيناميد عند استخدامه مع حمض الهيالورونيك. لأن حمض الهيالورونيك يزيد من امتصاصه.

    إليكي بعض الفوائد الرئيسية للنياسيناميد في منتجات العناية بالبشرة:

    الترطيب: يساعد النياسيناميد على تعزيز وظيفة حاجز البشرة الطبيعي، مما يق

    اقرأ المزيد
  2. اكتشف سرالجمال الرقيق للعطور الخفيفة

    اكتشف سرالجمال الرقيق للعطور الخفيفة

    العطور الخفيفة هي الصديق المثالي لموسم الصيف ، لأنها تثير شعورًا بالانتعاش والحيوية والأناقة دون عناء.

    العطور الحمضية

    تشتهرعطور الحمضيات برائحتها المشرقة والرائحة المنعشة. تحتوي على خلاصة الحمضيات مثل الليمون ، والبرتقال ، والجريب فروت ، والبرغموت. السمة الأساسية لعطور الحمضيات هي أنها حيوية، وغالبًا ما توصف بأنها براقة ، منعشة ، متجددة.

    نكهة الحمضيات: يلعب قشرالحمضيات دورًا مهمًا في تكوين الرائحة الأصيلة لعطورالحمضيات. حيث يضيف جودة نابضة بالحياة وعطرية ومرة إلى حد ما على العطر. تساهم روائح الحمضيات في التأثير الشامل المنعش والحيوي.

    عطور الحمضيات مناسبة للاستخدام خلال فترات النهار، خاصة خلال أشهر الصيف. لأنها تمنحك دفعة من الانتعاش كما انها تعدل المزاج وتخلق لك جواً من الطاقة والحيوية.

    سواء كنت تفضل سوليفلورالحمضيات أو تركيبة مملوءة بالحمضيات مع ملاحظات إضافية ، فإن هذه العطور هي خيارك الأفضل اذا كنت تبحث عن تجربة عطرية مشرقة ومنعشة.

    العطور الزهرية

    تتميز العطور الزهرية بأنها محبوبة من حيث لمحاتها العطرية الأنثوية والرومانسية والأنيقة. إنها تجسد جوهر الأزهار المختلفة ، ولكل منها خصائصها الفريدة وصفاتها العطرية. يمكن أن تتراوح عطور الأزهار من الرقيقة والمتجددة إلى الغنية والحلوة ، لتقدم لك مجموعة واسعة من التجارب العطرية الرائعة.

     

    بعض السمات الأساسية التي تتميز بها العطور الزهرية:

    الأزهار: ينصب تركيز عطور الأزهار على مكونات الأزهار. يمكن أن تختلف هذه من رائحة زهرة واحدة إلى باقات تجمع بين خلاصات الأزهار المتعددة. تشمل الروائح ا

    اقرأ المزيد
WhatsApp Chat WhatsApp Chat