استمتعي ببشرة مشرقة مع منتجات جيمس ريد تان

استمتعي ببشرة مشرقة مع منتجات جيمس ريد تان

 

تعتبر منتجات التان  المصنوعة من المكونات الطبيعية مفيدة لصحة بشرتك ومظهرها. عند اختيارك لمنتج التان المناسب لكي عليكي أن تتجنبي المنتجات التي تحتوي على مكونات كميائية، والتي قد تسبب أضرارًا طويلة المدى لبشرتك. لذلك فإن منتجات التان الطبيعية للعناية بالبشرة هي خيارك الأفضل إذا كانت بشرتك حساسة. بالإضافة إلى أنها لا تحتوي على مكونات قاسية قد تهيج بشرتك.

اكتشفي وفرة المكونات النباتية الفائقة في منتجات جيمس ريد تان التي تجمع بين فوائد العناية بالبشرة الفاخرة والاشراقة الذهبية الطبيعية التي تناسب جميع ألوان البشرة - تم اختيارها خصيصًا لتحصلي على تان طبيعي المظهر والحفاظ على بشرة مشرقة.

منتجات جيمس ريد تان غنية بالمكونات المغذية والمرطبة للعناية بالبشرة ،  تم تصميم جميع المنتجات ليتم استخدامها من قبل المبتدئين والخبراء على حد سواء ولكن يمكنك التأكد من تجربتها ، اجتازت اختبار السجادة الحمراء ، فنالت اعجاب المشاهير من عملاء جيمس أيضًا

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على تان طبيعي ، يمكنك استخدام ميست البرونز الفوري انستانت برونز للوجه والجسم من جيمس ريد تان الغني بمكونات فعالة للعناية بالبشرة والفيتامينات المتعددة. يعمل رذاذ التان الذاتي الطبيعي على إعطاء بشرتك ظلًا فوريًا ويطور تانًا تدريجيًا. سهل الاستخدام.

تان الجسم دراي أويل بجوز الهند

زيت جوز الهند الجاف لتسمير الجسم الغني بزيت جوز الهند وفيتامين هـ ، وهو سهل التطبيق. يمتص الزيت بسرعة ويوفر توهجًا فوريًا بالبرونز. يتعمق في السمرة الذهبية في غضون ثلاث إلى خمس ساعات. انتظر حتى يجف الجلد قبل ارتداء الملابس. يُعاد تطبيقه يوميًا حسب الرغبة. واستمتع برائحة جوز الهند الفاخرة.

H2O قطارة تان للوجه

اقرأ المزيد